لعبة Grand Theft Auto III الآن في سوق أندرويد


                                                   
                                                      gtaiii

       تزامناً مع احتفال شركة Rockstar Games بالعيد العاشر للعبتها فائقة الشهرة Grand Theft Auto أطلقت اليوم النسخة الثالثة من هذه اللعبة في سوق أندرويد للمرة الأولى. هذه اللعبة غنية التعريف ومعظم عشاق الألعاب قضوا معها ساعات طويلة منذ طرحها على الـ Playstation 2.
   الآن نسخة أندرويد لا تخيب الآمال على الإطلاق فهي تقدم الرسوميات الرائعة والعوالم والشخصيات المتنوعة التي تضعك في قلب عالم الجريمة وتقدم تحكماً سهلاً سواء عبر الشاشة اللمسية أو عن طريق عدد من أجهزة التحكم المدعومة, كما تعمل الشركة المطورة الآن على إصدار نسخة خاصة بأجهزة Tegra 3 رباعية النواة لتوفير جودة رسوميات لا يعلى عليها.
  اللعبة تباع بـ 4.99 دولار وهي حالياً محسنة خصيصاً كي تعمل بالشكل الأمثل على الأجهزة التالية وسيتم دعم المزيد من الأجهزة (من ضمنها الجالاكسي نيكسوس) قريباً:

  • الهواتف: HTC Rezound, LG Optimus 2x, Motorola Atrix 4G, Motorola Droid X2, Motorola Photon 4G, Samsung Galaxy R, T-Mobile G2x, [Galaxy Nexus coming soon]



  • الحواسب اللوحية: Acer Iconia, Asus Eee Pad Transformer, Dell Streak 7, LG Optimus Pad, Motorola Xoom, Samsung Galaxy Tab 8.9 and 10.1, Sony Tablet S, Toshiba Thrive




  • لشراء اللعبة توجه إلى سوق أندرويد.

    0 comments :

    Post a Comment